زيدان يتغنى بلاعبه



تودع ملاعب كرة القدم هذا الصيف الألماني توني كروس نجم ريال مدريد، بعدما قرر إنهاء مسيرته التاريخية في أعلى مستوى بالمشاركة في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وتمتع كروس بالعديد من المهارات التي جعلته  من بين أفضل لاعبي الوسط في العالم، سواء في دقة تمريره بكلتا القدمين، إضافة إلى رؤيته المميزة للملعب وإبداعه والقراءة المميزة للمباريات، والتحكم في إيقاع اللعب، إضافةً إلى إتقانه لتسجيل الأهداف والتسديد من بعيد.

و تغنى زين الدين زيدان، أسطورة المنتخب الفرنسي ومدربه السابق بريال مدريد، في تصريحات سابقة، بتوني كروس قائلاً: "سيتم تذكره كلاعب مذهل، أحد أفضل اللاعبين في مركزه، عندما وصلت كنت سعيدا للغاية بأنني سأشرف على تدريبه".

وأضاف: "عندما أعتزل العمل سأقول إنني دربت كريستيانو (رونالدو) و(جاريث) بيل و(لوكا) مودريتش و(سيرجيو) راموس، وسأقول أيضا دربت توني كروس، من الرائع مشاهدته يتدرب كل يوم ومدى الاحترافية التي يتمتع بها، فالحديث عنه يعني الحديث عن شخص استثنائي".

وواصل زيدان: "هو جيد للغاية، يمكنه اللعب في مركز 6 أو 10، أنت تضعه وهو يتأقلم، وأكبر ميزة لديه هي الهدوء، لا يعاني من التوتر ويحب التسديد من بعيد، كما أن السهولة التي يلعب بها بكلتا قدميه تبهرني".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-