إداراة أرسنال تبدأ مفاوضاتها الأوليه لتمديد عقد أرتيتا لعدة مواسم مقبلة


 

أفادت تقارير صحفية مساء اليوم الأربعاء، أن ميكيل أرتيتا في طريقه لأن يصبح أعلى المدربين أجراً في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، في حال وقع على عقد جديد مع آرسنال .

ويتبقى في عقد أرتيتا الحالي عام واحد حيث ينتهي العقد المبرم في صيف 2025 ، لكن إدارة آرسنال حريصة على بقاء المدرب الإسباني الذي قاد الفريق لمنافسة مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي في الموسمين الأخيرين.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" الريطانية ، فإن آرسنال على استعداد تام لتقديم راتب قريب من ذلك الذي يحصل عليه الإسباني الأخربيب جوارديولا في مانشستر سيتي، والبالغ قيمته 20 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد، علماً بأن الراتب السنوي الحالي لأرتيتا تبلغ قيمته 9 ملايين جنيه إسترليني.
ويقود أرتيتا مشروع بناء فريق قوي، ولن يرغب آرسنال في رؤية هذا المشروع يختفي تدريجياً، بسبب عدم تقديره من الناحية المالية، العمل الذي يقوم به المدرب الإسباني.

وأضافت الصحيفة، أن المناقشات الأولية غيرالرسمية حول صفقة جديدة جرت في الأيام الماضية، ولكن من المقرر أن تتسارع مفاوضات التجديد بمجرد عودة أرتيتا والمدير الرياضي إيدو من إجازتهما الصيفية            .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-