رسالة تشافي الأخيرة للجماهير بعد إعلان الإقالة

 رسالة تشافي الأخيرة للجماهير بعد إعلان الإقالة 


نشر الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو على مواقع التواصل الإجتماعي رسالة #تشافي هيرنناديز الوداعية للجماهير بعد ابلاغه خبر إقالته من منصبه ظهر اليوم بعد الإجتماع الذي جمعه مع إدارة الفريق  في مقر النادي و نشر الصحفي المشهور رسالة تشافي المطولة و التي اتت على النحو التالي : 

"أصدقائي الأعزاء، يوم الأحد، ستنتهي مرحلتي على مقاعد البدلاء في برشلونة. ليس من السهل أبدًا مغادرة نادي حياتك، لكنني فخور جدًا، بعد عامين ونصف على رأس غرفة تبديل الملابس التي كانت بمثابة عائلة ثانية".

"أريد أن أشكر المشجعين على الدعم والمودة، الذين كانوا دائما بجانبي وأظهروا لي نفس الحب في جميع الأوقات كما هو الحال في مرحلتي الكروية".

"اعتبارًا من يوم الأحد، سأكون مشجعًا آخر في المدرجات، إما الآن في الملعب الأولمبي أو في غضون أشهر قليلة في نيو كامب نو. لأنه قبل أن أصبح لاعبًا أو مدربًا، كنت من مشجعي برشلونة وأريد فقط الأفضل للنادي في حياتي”.
"لقد عملت مع مجموعة رائعة من اللاعبين وطاقم عمل رائع. بفضلهم جميعًا، تمكنا من تحقيق الأهداف المقترحة، وبلغنا ذروتها العام الماضي بالدوري وكأس السوبر".

"لم تسر الأمور هذا الموسم كما أردنا، لكننا تركنا الأمر وساعدنا في تنمية جيل جديد من لاعبي كرة القدم الشباب من لا ماسيا يلهمون جميع المشجعين".

"شكرا جزيلا للجميع. إلى المشجعين واللاعبين والموظفين وموظفي النادي والرئيس ومجلس الإدارة والمديرين الرياضيين ووسائل الإعلام وكل من شاركت معهم الرحلة خلال هذين الموسمين والنصف".

"أتمنى الأفضل للنادي الذي أحمله في قلبي. يحيا برشلونة، سأظل داعمًا لك دائمًا”.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-