رسمياً | البايرن يوجد ضالته في كومباني حتى 2027

رسمياً | البايرن يوجد ضالته في كومباني حتى 2027 


أعلن فابرزيو رومانو، متخصص الأول في سوق الإنتقالات الاعبين و المدربين في العالم أن نادي بايرن ميونخ أتم اتفاقه مع مدربه الجديد، فينسنت كومباني، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالموسم المقبل.

و أوضحت التقارير الصحفية أنها كانت هناك مفاوضات خلال الأيام الماضية بين بايرن ميونخ وكومباني وكذلك ناديه الحالي بيرنلي الهابط من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووافق المدرب فينسينت كومباني قبل أيام على عرض بايرن ميونخ خاصة وأنه فرصة لا تعوض، لكن تبقى موافقة  إداراة بيرنلي على ترك البلجيكي.

وقال فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "اتفق بايرن ميونخ على دفع تعويض مادي لصالح بيرنلي قيمته 12 مليون يورو لترك  مدرب الفريق كومباني يرحل، وبالتالي، ليس هناك أمر متبق سوى توقيع المدرب على العقود" انتقاله .

وتابع: "سيوقع كومباني على عقد تدريب بايرن ميونخ لمدة 3 سنوات قادمة حتى صيف 2027"، ليخلف الألماني توماس توخيل الذي رحل عن العملاق الألماني بعد نهاية الموسم الحالي .

الجدير بالذكر أن كومباني يعتبر من المدربين الجدد في ساحة التدريب و لديه خبرة تدريبية قصيرة بدأت مع أندرلخت في عام 2019 ثم بيرنلي في عام 2022 وأخيراً المحطة المقبلة بايرن ميونخ.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-